ZouNa
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم نتمنى ان تسجل معنا

بعد التسجيل ستتلقى رسالة في بريدك افتحها واضغط على الرابط الموجود بها لتنشيط عضويتك

يوجد في المنتدى صندوق للدردشة المباشرة مع الأعضاء

لاي استفسار
zouna.tk@hotmail.com


زونة _ ZouNa
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 خطوات لتصبح زوجاً رومانسياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magicien
المدير
المدير
avatar

البلد : نقطة من هذا الكون
المدينة : بقعة من العالم
نقاط : 11915
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 28
عدد المساهمات : 896
ذكر

مُساهمةموضوع: 10 خطوات لتصبح زوجاً رومانسياً   2011-08-17, 13:42


افعل الغير متوقع: حاول دائما أن تبهر زوجتك بكل ما هو غير معقول ومذهل وخارج عن نطاق الطبيعة، ففي النساء عادة غريبة



الصورة للتوضيح فقط

وهي أنهن يفضلن كل ما هو غير معقول وخارق وذلك لأنهم يرسمون صورة مختلفة لفارس الأحلام تختلف كثيرا عما يعرفه أو يتخيله الرجال عنه، فإذا أردت أن تشد انتباههن وتبهرهن فافعل كل ما هو غير متوقع وما هو مذهل ولا تتأخر كثيرا في القيام به.



2- أعد لها وجبة طعام:
لا تقاوم أي سيدة علي وجه الأرض اهتمام زوجها بها وخدمته لها، لذا فأرسل زوجتك لأخذ بعض الوقت مع صديقاتها وقم بإعداد وجبة طعام لكما تجدها في انتظارها عند العودة الي المنزل، ولا تنسي أن تقوم بغسل الأطباق عند الانتهاء من تناول الوجبة معها، لكن لا تجعلها تتناول وجبة الطعام بمفردها.. نظرا للتعب الذي حل بك من اعداد الوجبة لها.


3- إذا تأخرت زوجتك أو صديقتك في العمل، ولم تتمكن من تناول طعام الغداء، احضر لها وجبة سريعة من أقرب المطاعم، فالنساء تقدر جيدا هذه الأمور البسيطة لأن ذلك من أنواع الاهتمام بها.

4-عندما ترجع زوجتك من العمل وترغب في التحدث معك، اترك كل ما بيديك وفرغ نفسك تماما لها وانتبه لما تقول واصغ له جيدا واطرح عليها بعض الأسئلة عما قامت به وكيف كان يومها.

5- أعد نفسك جيدا لقضاء وقت لطيف معها بعيدا عن المنزل والعمل، كأن تحجز لكما غرفة في فندق وتبحث عن مكان آخر للأطفال غير المكان الذي تقيمان فيه واقض وقتا لطيفا معها في جو لا يخلو من الرومانسية والحب والمزاح.

6- في أحد الأيام التي تخلو من العمل، استيقظ من نومك مبكرا وأعد لها افطارها المفضل وقدمه لها في السرير، ولا تنس أن ترفق لها مع الإفطار مجلتها المفضلة أو كتابها المفضل، وامنحها بعض الوقت الذي تسترخي فيه.

7- عند مشاهدة التلفاز حاول أن تبحث جيدا عن القنوات التي تفضلها والأفلام التي ترغب في مشاهدتها، واستمتعا بمشاهدتها سويا.


8- غالبا ما لا يقدر الرجال ويسخرون من بعض الأشياء البسيطة التي تعجب النساء وتفتن بها ، كان يقوم زوجها ” بتقبيلها واحتضانها” فهذه الشياء البسيطة تضفي المزيد من السعادة علي الزوجة.

9- قد لا تحب أنت كرجل لعب التنس أو ركوب الدراجة لكن معظم النساء تحبذ ذلك فاجعل لها من وقتك ما يمكنك أن تقوم بهذه الأنشطة المحببة لها معها.

10- تغرم بعض النساء بالطهي، فإذا كانت زوجتك ممن يفضلن ذلك فاحضر لها كتب الطهي لأن ذلك يجعلها تشعر بالمتعة والسعادة، ومن النساء أيضا من لا تعرف “فن الرقص” لكنها تعجب به لذا حاول أن تعلمها الرقص واقض معها وقتا طيبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zouna.tk 567424089 elsa7ir_alg@hotmail.com abdou4889@yahoo.com abdou_mazouna
 
10 خطوات لتصبح زوجاً رومانسياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZouNa :: ** الأسرة ** :: الحياة الأسرية-
انتقل الى: