ZouNa
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم نتمنى ان تسجل معنا

بعد التسجيل ستتلقى رسالة في بريدك افتحها واضغط على الرابط الموجود بها لتنشيط عضويتك

يوجد في المنتدى صندوق للدردشة المباشرة مع الأعضاء

لاي استفسار
zouna.tk@hotmail.com


زونة _ ZouNa
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخضر يحقوون فوزا مهما على البنين ويتصدرون مجموعتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Boss zouna
المدير
المدير
avatar

البلد : zouna
المدينة : zouna
نقاط : 11447
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 7
عدد المساهمات : 4695
ذكر

مُساهمةموضوع: الخضر يحقوون فوزا مهما على البنين ويتصدرون مجموعتهم   2013-03-27, 18:01

حقق المنتخب الوطني فوزا صعبا ومهما على ضيفه البينيني في اللقاء الذي جرى بينهما لحساب تصفيات كأس العالم 2014 ..
حيث دخل أشبال حليلوزيتش بكل قوة منذ البداية وكاد مجاني أول يفتتح باب التسجيل لولا مرور توزيعة براهيمي أمامه بقليل، ثم نجح فغولي في توقيع الهدف الأول بعد توزيعة أرضية جميلة من غلام في (د10)، واستمر الضغط الجزائري بتضييع عدة فرص عن طريق سوداني وجبور، قبل أن يعدل المنتخب البينيني النتيجة عكس مجريات اللعب في (د27) عن طريق مخالفة نفذها غيستيد وسكنت مرمى مبولحي الذي ارتكب هفوة لا تغتفر، وانتهت المرحلة الأولى بالتعادل الإيجابي. في الشوط الثاني لم تظهر ردة فعل "الخضر" إلا بعد مرور عدة دقائق وأهدر مجاني من جديد فرصة التسجيل بعد تألق الحارس فارنول الذي كان نجم المباراة دون منازع، قبل أن يقوم جبور وسوداني بعمل جميل أنهاه تايدر بتوقيع الهدف الثاني في (د60) الذي كان وقعه إيجابيا على رفقاء فغولي، إذ عادت بعدها السيطرة لـ"الخضر" وأنهى البينينيون اللقاء منقوصين بعد طرد المتألق فارنول إثر صده كرة سوداني خارج منطقة العمليات، وعمق البديل سليماني الفارق في الدقيقة الأخيرة مستغلا انفراده بالحارس البديل، قبل أن يفوت جابو ومن ثم قديورة فرصة إضافة الهدف الرابع وتنتهي المواجهة بفوز ثمين للمنتخب الوطني بنتيجة (3-1).

____________________________

البطاقة الفنية:

ملعب مصطفى تشاكر بـ البليدة، جمهور غفير جدا، أرضية جميلة، التحكيم للثلاثي: سيشوم، فالي وروساي من السيشل.

الأهداف: فغولي (د10)، تايدر (د60) وسليماني (د90) لـ الجزائر – غيستيد (د27) لـ البينين.

الإنذارات: جونيور (د13)، غيستيد (د33)، كوكو (د56)، بوكو (د72) من البينين.

الطرد: فارنول (د85) من البينين.

الجزائر: مبولحي، مصطفى، غلام، مجاني، بلكالام، قديورة، تايدر، فغولي، براهيمي (كودري د71)، سوداني (جابو د90) وجبور (سليماني د76).

المدرب: وحيد حليلوزيتش.

البينين: فارنول، مينيسيو، إيمورو، أدييوتل، جونيور، كوكو، بوكو (بيمينو د87)، أوغانبي، أوباماغا (رزاق أموتويوسي د70)، توندي وغيستيد.

المدرب: مانويل أموروس.

___________________________

حليلوزيتش: "المهم الإنتصار وبعودة مصباح ولحسن سنكون أفضل"

وصف الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش الفوز بالمهم بعد نهاية المواجهة أمام البينين، حيث وعد التقني البوسني الجماهير الجزائرية بالظهور بوجه أفضل خلال مباريات شهر جوان المقبل، في إشارة واضحة إلى عدم رضاه بالمردود الذي قدمه رفقاء القائد كارل مجاني في لقاء سهرة أمس، وقال حليلوزيتش في تصريحاته حول الفوز المحقق: "المهم كان هو الإنتصار بعيدا عن الأداء، وفي مباريات شهر جوان سنكون أحسن مع عودة جمال الدين مصباح ومهدي لحسن".

أموروس: "التحكيم سبب خسارتنا وسيكون لقاء آخر في البينين"

أبدى الفرنسي مانويل أموروس غضبه الشديد من الحكم السيشلي سيشوم والذي كان قد طرد حارس مرمى المنتخب البينيني قبل دقائق عن النهاية، في لقطة احتج عليها البينينيون كثيرا وذلك لأن فارنول لم يلمس تسديدة سوداني بيده ـ حسبهم، وأرجع مدرب منتخب "السناجب" سبب الهزيمة إلى طاقم التحكيم، وقال في تصريحاته بعد النهاية: "كانت هناك أخطاء تحكيمية كثيرة وفي البينين ستكون مواجهة مختلفة جدا".

جبور: "فوز هام بعد إخفاق "الكان"

ثمن جبور الفوز المحقق وعلق عليه قائلا: "أحمد الله على التوفيق الخروج في النهاية منتصرين بنتيجة جيدة تسمح لنا بمواصلة باقي المشوار بثقة كبيرة في النفس، لأن ما كان يهمنا اليوم هو الفوز وفقط، وهذا الأمر حققنا والحمد لله بفضل إرادة اللاعبين ومساندة الجماهير، جعلنا ننسى إخفاقات "الكان"، أشكر كثرا الجماهير التي حضرت اللقاء ودعمها الكبير لنا طيلة فترات اللعب".

براهيمي: "سعيد جدا بإفراح الشعب الجزائري"

وقال براهيمي بعد نهاية اللقاء: "سعادتي لا توصف وأنا أشارك في أول فوز للمنتخب بعد إخفاقه في "الكان" السابقة، وسعادتي أكبر أن الفوز كان أمام الجمهور الكبير الذي تنقل وساندنا وأشكرهم كثيرا على دعمهم الكبير لنا، أتمنى بالمناسبة أن نواصل المشوار بكل قوة وتكون حرارتنا، فعاليتنا ورغبتنا دائما حاضرة في المواعيد التي تنتظرنا في شهر جوان القادم".

غلام: "تشرفت بحمل رقم نذير بلحاج والأجواء التي عشتها لن أنساها"

علق غلام على الانتصار المحقق بالقول: "صحيح أنها أول مباراة رسمية أشارك فيها أساسيا مع المنتخب الوطني، ولكن الشيء الذي يجب أن أشير إليه هو الرقم 3 الذي لعبته به المباراة، والذي كان يحمله صديقي نذير بلحاج الذي أحييه وأهديه هذا الفوز.. عن المباراة أقول أن الفوز لم يكن سهلا بالنظر إلى الضغط الرهيب الذي كان علينا، خاصة بعد إخفاقنا في نهائيات كأس إفريقيا، ولكن والحمد لله وفقنا في مهمتنا.. كان لي شرف تقديم تمريرة الهدف الأول، وهذا يزيدني فخرا واعتزازا.. أؤكد أن الأجواء كانت جيدة ولن أنساها مهما حييت".

بلكالام: "المهم هو الفوز وأتمنى أن نكون أعدنا الثقة للشعب الجزائري"

اعتبر بلكالام بأن الفوز هو الأهم بدل الأداء وأضاف قائلا: "لم يكن يهمنا في لقاء البنين اللعب بطريقة جيدة والإستحواذ أكثر على الكرة مثلما قمنا به في نهائيات كأس إفريقيا الماضية، والتي لعبنا خلالها بشكل جيد إلا أن الفعالية غابت عنا وضيعنا الدورة، لهذا أقول إن المهم اليوم كان الفوز رغم أنه كان على حساب الأداء.. أؤكد أننا اليوم حققنا الأهم كما أتمنى أن نكون قد أعدنا الثقة للجماهير الجزائرية في المنتخب الوطني".


(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( ZouNa) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dzzouna.forumouf.com elsa7ir_alg@hotmail.com abdou4889@yahoo.com
ياسمين31
مشرفة
مشرفة
avatar

البلد : algérie
المدينة : oran
نقاط : 3320
تاريخ التسجيل : 13/06/2011
العمر : 19
عدد المساهمات : 446
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الخضر يحقوون فوزا مهما على البنين ويتصدرون مجموعتهم   2013-03-28, 18:20

مزية ربحوا
شكراااااااااا عبدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخضر يحقوون فوزا مهما على البنين ويتصدرون مجموعتهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZouNa :: ** الرياضة ** :: الرياضة العربية-
انتقل الى: