ZouNa
اهلا وسهلا بيك زائرنا الكريم نتمنى ان تسجل معنا

بعد التسجيل ستتلقى رسالة في بريدك افتحها واضغط على الرابط الموجود بها لتنشيط عضويتك

يوجد في المنتدى صندوق للدردشة المباشرة مع الأعضاء

لاي استفسار
zouna.tk@hotmail.com


زونة _ ZouNa
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من فوائد الزوجة النكدية........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magicien
المدير
المدير
avatar

البلد : نقطة من هذا الكون
المدينة : بقعة من العالم
نقاط : 11916
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 28
عدد المساهمات : 896
ذكر

مُساهمةموضوع: من فوائد الزوجة النكدية........   2010-03-16, 13:23

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


“وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zouna.tk 567424089 elsa7ir_alg@hotmail.com abdou4889@yahoo.com abdou_mazouna
RAYENNE
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

البلد : algérie
المدينة : batna
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
العمر : 24
عدد المساهمات : 636
انثى

مُساهمةموضوع: رد: من فوائد الزوجة النكدية........   2011-08-05, 13:23




(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( ZouNa) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)



نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب ويأكل بعضنا بعضا عيانا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cats.banouta.net arij_robi@hotmail.com arij.robi
Mysterious
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

البلد : الجـــــــــزائـــــــــــــــــــــــــــــــــر
نقاط : 976
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
العمر : 22
عدد المساهمات : 1157
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: من فوائد الزوجة النكدية........   2011-08-05, 13:27

رائع جدا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من فوائد الزوجة النكدية........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZouNa :: ** الأسرة ** :: الحياة الأسرية-
انتقل الى: